ShenZhen UFO Power Technology Co., Ltd. تكلفة بطارية Tesla Powerwall,كم هو Tesla Powerwall,ما هي المدة التي يستغرقها جهاز Powerwall
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.ufobattery.comمسح لزيارة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > البطاريات الشمسية > أفضل بطارية شمسية متوفرة في عام 2021

أفضل بطارية شمسية متوفرة في عام 2021

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,EXW
    أدني كمية الطلب: 1 Bag/Bags
    موعد التسليم: 10 أيام

معلومات أساسية

نموذجU-P48200-6

علامة تجاريةقوة الجسم الغريب

Additional Info

نقلOcean,Air

مكان المنشأالصين

الدفع نوعL/C,T/T

IncotermFOB,CFR,CIF,EXW

موعد التسليم10 أيام

وصف المنتج

راحة البال مع بطارية ليثيوم UFO Powerwall

قبعة W هي الفائدة من الليثيوم (LiFePO4 بطارية) بطارية لتخزين؟

أثناء انقطاع التيار الكهربائي أو انقطاع الشبكة ، كيف تتجنب الأوقات المظلمة؟ كما يقول المثل ، احفظ شيئًا ليوم ممطر. تعد بطارية الليثيوم لتخزين الطاقة مسبقًا مفيدة لك للاستمتاع بسطوع طوال اليوم في المنزل. يتعرض الأشخاص في بعض الأحيان لانقطاع التيار الكهربائي الذي يمكن أن يستمر لعدة أيام ، ويفكر عدد متزايد من الأشخاص في استخدام بطارية ليثيوم مثل بطارية UFO Power Wall LiFePO4 لإمداد الطاقة. باستخدام تخزين الطاقة أثناء فترات الانقطاع القصيرة ، يمكن للشركات تجنب الاضطرابات المكلفة ومواصلة العمليات العادية. يمكن للمقيمين أن ينقذوا أنفسهم من الإزعاج الناتج عن عدم وجود الكهرباء بطارية ليثيوم أيون ، بطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن ، بطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن

معلومات المنتج :

1. لقد مرت بطارية الحائط CE ، UN ، MSDS ، IEC ، UL وشهادات أخرى.

2. النموذج العادي لـ Powerwall هو 2.4Kwh ، 5kwh ، 7kwh و 10kwh. يمكن الحصول على نموذج آخر للاختيارات.

3. تدعم بطاريات powerwall الحد الأقصى لتيار التفريغ المستمر 100A ، مع شاشة LCD التي توضح جهد البطارية ، وحالة SOC.

4. مع RS232 / RS485 / CAN ويمكن الاتصال على جهاز الكمبيوتر

5. مناسبة مع الكثير من العواكس خارج الشبكة والهجينة وتتوافق بشكل جيد.

6. متوافق مع مختلف الاتصالات العلامة التجارية العاكس مع وظيفة مراقبة APP.

7. الدعم بالتوازي لأكثر من 10 قطعة لتخزين المزيد من الطاقة ، نقترح أن تكون على التوازي 4-6 مجموعات للحصول على أفضل أداء

8. أكثر من 6000 دورة في عمق التفريغ 80٪.

10. العاكس خارج الشبكة والعاكس الهجين متاحان على أساس متطلباتك الفعلية.


2

مميزات :

1. تصميم فريد من نوعه ، عالية الأداء
2. عشر سنوات عمر التصميم
3. أي طيف يمكن أن يكون OEM / ODM ، في أي مرحلة من مراحل النمو.
4. مواد عالية الجودة ، سهلة التركيب والصيانة.

5 ، Y15 + دعم فريق مهندس محترف.


معلمات بطارية Powerwall:

Part No.: U-P48200-6
Power(w): 9.6kwh
Norminal Capacity: 200Ah
Charge voltage : 53.5~55.5v 
Max charge and discharge current: 100A
Product size:(mm) 485*650*180mm
Communication port : CAN/RS485/RS232/Dry contact
Working temperature : -20 ~ 60℃
Charge mode : CC-CV


عن الشحن والدفع:
كيفية الطلب: قدم الكمية الخاصة بك ، وسوف نتحقق من رسوم الشحن ونقدم لك معلومات الدفع.
أي دفع: T / T ، L / C ، Paypal ، إيداع 30٪ ، رصيد 70٪ يدفع قبل الشحن
المهلة الزمنية: 10-15 يومًا للعينات بعد استلام الودائع ، يعتمد الإنتاج الضخم على الكمية الفعلية
طريقة الشحن:
1. UPS / DHL / FEDEX / TNT / EMS للعينات.
2. عن طريق الجو أو البحر للسلع الدفعية ، لـ FCL و LCL.
3. العملاء الذين يحددون وكلاء الشحن أو طرق الشحن القابلة للتداول!

مميزات :
1. تصميم فريد من نوعه ، عالية الأداء
2. عشر سنوات عمر التصميم
3. أي طيف يمكن أن يكون OEM / ODM ، في أي مرحلة من مراحل النمو.
4. مواد عالية الجودة ، سهلة التركيب والصيانة.
5 ، Y15 + دعم فريق مهندس محترف


تفاصيل المنتج بطارية Powerwall:

وظائف BMS:
- وظيفة الكشف عن الشحن الزائد - وظيفة الكشف عن التفريغ الزائد
- أكثر من وظيفة الكشف الحالية - وظيفة الكشف القصير
- وظيفة الكشف عن درجة الحرارة - وظيفة التوازن
- وظيفة الاتصال RS485 ، RS232 ، CANBUS - وظيفة الإنذار


شاشة LCD تعمل باللمس:

LCD


حجم بوردوكت:



SIZEBOM-1BOM


التعبئة:

Lithium Battery Package

تركيب بطارية الليثيوم بالتوازي:

INSTALLATIONinstallation of parallel -1installation of parallel -2

وضع الاتصال للاتصال المتوازي:

INSTALL

INSTALLATION-



on site




ملف الشركة

نحن لا نشارك فقط في البحث والتطوير والبيع والخدمة لبطارية ليثيوم أيون ، ولكننا فخورون بالقول إن مصنعنا حاصل على شهادة ISO9001.
كونك عميل UFO POWER ، يمكنك أن تكون واثقًا عند الشراء منا لأن ما وراءك هو فريقنا المحترف ورقابتنا الصارمة على الجودة وخدمة العملاء المدروسة. يعمل فريقنا في هذه الصناعة لأكثر من 10 سنوات من الخبرة في بطارية ليثيوم أيون. شهاداتنا مثل MSDS ، CE هي التزامنا بالجودة والسلامة لبطاريات الليثيوم لدينا ، لضمان امتثالنا لمعايير الجودة والسلامة في الصناعة. نحن متواجدون دائمًا لمناقشة متطلباتك من البطاريات في غضون 24 ساعة. ستضمن درايتنا وخبرتنا ، المدمجة مع مشورة العملاء التي لا مثيل لها ودعم ما بعد البيع ، رحلة عميل ممتعة.


ufo power company profile


خدماتنا

خدمة ما قبل البيع

1. الاستفسار والاستشارة

2. دعم عينة

3. عرض المصنع

4. أكثر من 95٪ من معدل الاستجابة في الوقت المناسب ، والرد على أسئلة العملاء في الوقت المناسب


خدمة ما بعد البيع

1. الدعم الفني للمهندس

2. استخدم طرق الاتصال عبر الإنترنت مثل سكايب واتس اب لتخصيص الخدمات عبر الإنترنت للعملاء.


إيجابياتنا

Advantage

ODM / OEM Service 10+ سنوات من الشركة المصنعة المشهورة 10+ سنوات من الخبرة في دعم فريق البحث والتطوير





التعليمات

Q1: هل أنت مصنع تصنيع؟
A1: نعم ، نحن شركة مصنعة لبطاريات الليثيوم من الصين منذ عام 2010. فنحن نرحب بك لزيارة المصنع وعملية الإنتاج. إذا كانت الكمية مناسبة ، فإننا نقبل OEM / ODM.

Q2: ما هو نطاق المنتج الخاص بك؟
A2: نحن نركز على بطارية ليثيوم أيون ، بطارية ليثيوم فوسفات الحديد (LiFePO4) لنظام تخزين الطاقة السكنية والتجارية ، برج الاتصالات ، UPS ، AGVs ، عربات الجولف ، القوارب ، RVs ، التخييم ، المركبات الكهربائية ، إلخ.

Q3: ما هو وقت الإنتاج لبطارية الليثيوم الخاصة بك؟
A3: وقت تسليم العينة حوالي 5-10 أيام. وقت تسليم الطلب بالجملة حوالي 25-35 يومًا بناءً على الكمية.

س 4: هل يمكنني شراء وحدة أو وحدتين كعينة أولاً؟
A4: نعم. العينات مرحب بها لبطارية LiFePO4. يرجى الاتصال بمدير المبيعات لدينا لتقديم الطلب.

س 5: هل هناك أي خصومات متاحة؟
ج 5: يمكننا بالطبع التحدث إلى أرقام محددة ، ولكن دعنا نتأكد من أننا على نفس الصفحة حول كون هذا الحل مناسبًا لاحتياجاتك.

س 6: كيف تضمن الجودة؟
ج 6: نشجع على شراء عينة مبدئيًا قبل الشراء بالجملة.
نقوم دائمًا بإجراء فحص نهائي شامل قبل الشحن.

س 7: كيف يتم تغليف المنتجات للشحن؟
A7: معلومات العبوة: كرتون أو تغليف خشبي.

إذا كنت بحاجة إلى حل بطارية لمشروعك الشمسي ، فيرجى الاتصال بنا!



صورة المنتج
  • أفضل بطارية شمسية متوفرة في عام 2021
  • أفضل بطارية شمسية متوفرة في عام 2021
  • أفضل بطارية شمسية متوفرة في عام 2021
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    Mike
    Mr. Mike
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2021 ShenZhen UFO Power Technology Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Mike Mr. Mike
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد